لقد أصبح العالم خاضعًا بشكل تدريجي للعناصر التي تديرها البشرية بدونها منذ بداية واقعها. نحن نعالج ساحاتنا ونرغى أجسادنا ونعتني بمنازلنا باستخدام تركيبات اصطناعية تستخدم لصنع السماد والمبيدات الحشرية والمطهرات والصالونات والمكياج والروائح والمواد الغذائية وأدوات التنظيف المنزلية. ولكننا لا نعرف سوى القليل عن التأثيرات التي تحدثها هذه العناصر على حالتنا والأهم من ذلك رفاهيتنا. مع وجود الجزء الأكبر منهم في وجود إطار زمني قصير بشكل عام ، نواصل الكشف تدريجيًا عن مخاطر الرفاهية التي لا يمكن تجنبها مع استخدام هذه العناصر التي تعتبرها معظم ضرورات الحياة.
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام
شركة نظافة عامة بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام
شركة تنظيف منازل بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة تنظيف شقق بالدمام
شركة تنظيف قصور بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام
شركة تنظيف كنب بالدمام
شركة خدمات منزلية بالدمام

أكثر ما يلفت النظر هو التأثيرات التي قد تكون غير آمنة على أدوات التنظيف المنزلية. بالمناسبة ، هذه الترتيبات ، التي تم شراؤها واستخدامها مع توقعات إعطاء منزل مثالي ونظيف ، أصبحت معروفة على نطاق واسع ومخاطر الرفاهية خاصةً إذا كانت غير محمية عمداً واستخدامها كما يتم تدريسها. على أي حال ، على أي حال ، يمكن أن يؤدي الالتزام بالتوجيهات الأمنية إلى تعريض رفاهية عميل العنصر للخطر وكذلك رفاهية أولئك الذين يعيشون في منازلهم ويزورونها.
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة تنظيف موكيت بالدمام
شركة تنظيف سجاد بالدمام
شركة تنظيف خزانات بالدمام
شركة شفط بيارات بالدمام
شركة كشف تسريبات بالدمام
شركة تسليك مجارى بالدمام
شركة تنظيف استراحات بالدمام
شركة تنظيف مكيفات بالدمام

يرافق كل شيء من منظفات الأسطح إلى مزيلات العرق أشياءها غير المدروسة من مخاطر الرفاهية. ضع في اعتبارك مزيلات الروائح. تحتوي كل عيادة طوارئ وحمام مفتوح وغرفة وغرفة عائلية على زجاجات دش أو برطمانات مبخرة أو شموع أو وحدات. فهي تساعد على تجديد الهواء عن طريق حجب الروائح غير المقبولة. ما لا يعرفه الكثيرون هو أن 12 من أصل 14 من مزيلات الروائح الأكثر استخدامًا تحتوي على الفثالات ، وتسمى أيضًا استرات الفثالات. هذه المادة الاصطناعية الخطرة تستهلك بشكل فعال من الجلد وتنتج في الهواء. تتفاعل الدراسات مع الفثالات لتحسين المرض ، والاختلافات المفاهيمية عن الاختلال القياسي والكيميائي. الفثالات ليست سوى واحدة من العديد من المركبات الاصطناعية المدمرة التي تستخدمها أمريكا "لتنظيف" منازلها ومدارسها وبيئات عملها.
شركة جلى رخام بالدمام
شركة شركة جلى وتلميع سيراميك بالدمام
شركة تنظيف افران بالدمام
شركة تنظيف واجهات زجاج بالدمام
شركة تنظيف مساجد بالدمام
شركة جلى بلاط بالدمام
شركة تنظيف بيوت شعر بالدمام
شركة تنظيف ستائربالدمام
شركة رش مبيدات بالدمام
شركة تنظيف مطابخ بالدمام
شركة تنظيف ثلاجات بالدمام
شركة تنظيف كنب بالدمام
شركة نقل اثاث بالدمام
شركة تنظيف مسابح بالدمام
شركة نظافة عامة بالدمام
شركة مكافحة حمام بالدمام
شركة عزل بالدمام
بحث تقرير مستمر ، انتهى في عام 2010 ، في الظروف المحتملة التي تزيد من خطر النمو الخبيث حضن ل 1،508 سيدة تعيش في كيب كود ، ماساتشوستس. تم تحديد 787 من هؤلاء السيدات أن يكون لديهم نمو خبيث حضن في مكان ما في نطاق عامي 1988 و 1995 وتم اختيار 721 سيدة إضافية بدون هدف للفحص. وجد الفحص أن السيدات اللواتي قامن بتفصيل أكثر مواد التنظيف المجمعة ارتفاعًا كان لديهن خطر مضاعف من نمو خبيث حضاري مقارنة مع أولئك الأقل استخدامًا المعلن.

مخاطر معظم مواد التنظيف واضحة بذاتها. حافظ على حماية عائلتك وابحث في التثبيتات في تقنيات التنظيف الخاصة بك. قد يكون الترتيب الذكي هو صنع منظفات حسب الطلب باستخدام المثبتات ، على سبيل المثال ، الخل وفحم التسخين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض مواد التنظيف العادية التي يمكن الوصول إليها من الرذاذ الكيميائي إلى منظفات غسالة الصحون المتوافقة بيئيًا ومنظفات الملابس المميزة. يمكن أن يساعدك الانتباه إلى مخاطر الرفاهية المحتملة هذه في حماية أنت وعائلتك من الأخطار التي تترافق مع معظم علاجات تنظيف المطحنة.