اهلين اعضاء منتدى التربية الفنية

حبيت اوافيكم بأخبار فى مجال الفن التشكيلى وخصوصا مجال الجرافيك

أنخرط 23 فناناً تشكيلياً من مختلف مناطق السعودية في دورة "الجرافيك" التي نظمتها وأشرفت عليها الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في الشؤون الثقافية خلال الفترة من 13 وحتى 24/8/1423 هـ بمقر إعداد القادة في الرياض.
وقد حاضر في الدورة عدد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس في قسم التربية الفنية بجامعة الملك سعود، وكلية المعلمين في الرياض والرئاسة العامة لرعاية الشباب وهم: الدكتور منير عبد المقصود، الدكتور محمد عبد الكريم، الدكتور محمد عبد المجيد فضل، الدكتور بدر الرويس، الدكتور عوض مبارك اليامي، الأستاذ سمير ظريف، أما تخصص الجرافيك فأسند للفنان العالمي الدكتور راشد ذياب بواقع محاضرتين يومياً ركزتا بشكل كبير على التطبيق العملي الذي تخلله معلومات نظرية مهمة وذات علاقة مباشرة بفن الجرافيك. وفي الحفل الختامي للدورة افتتح مدير عام الإدارة العامة للأنشطة الثقافية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب عبد الرحمن الحميد المعرض الذي ضم أكثر من 40 عملاً لمختلف تقنيات فن الجرافيك، يصاحبه مدير معهد إعداد القادة بالنيابة عبد الرحمن العضيد، ثم تسلم المشاركون الشهادات والهدايا التذكارية.
وأوضح الدكتور راشد ذياب أن الدورة كانت ناجحة، والشباب كان عندهم رغبة وتشوق لخوض مثل هذه التجربة وتوقع بأنه سيكون منهم حفارون على مستوى عال جداً، وشكر الفنان نايل ملا على تفضله بإحضار مكبس الجرافيك الخاص به.
يذكر أنه شارك في الدورة كل من الفنانين: حمود الحبي، عبد الله الحبي، عبد الله محيا الشهراني، فهد خلف الهذيل، باسم الستري، عبد الرحمن الدوسري، نبيل هاشم نجدي، سامي البار، أحمد الأحمدي، أكرم عربي، ممدوح الجيزاني، عمر فلاتة، علي العيافي، نايل ملا، محمد الغبرة، علي الدقاش، زكي اللويم، أحمد العبد رب النبي، منصور الشريف، عمار سعيد، أحمد البار، عبد الناصر العمري، علي مرزوق الشهراني.

وتحياتى للجميع....